محافظ جنوب سيناء يشكل مجموعة عمل لضمان توافر السلع خلال عيد الفطر

آخر تحديث :
محافظ جنوب سيناء - خالد فودة
محافظ جنوب سيناء - خالد فودة

أصدر الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قرارا بتشكيل مجموعة عمل مصغرة بالمحافظة تضم الجهات الرئيسية المعنية، بهدف عقد اجتماعات دورية للتأكد من توافر السلع الأساسية في جميع مدن المحافظة، وذلك استعدادًا لاحتفالات عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك خلال اجتماع رئاسة المحافظة اليوم السبت، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، والمهندس أحمد الإسكندراني السكرتير العام للمحافظة، ومحمد شعير السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى رؤساء المدن ومديري المديريات الخدمية وإدارات الديوان العام، ومديري شركات الكهرباء والماء والغاز وممثلي الشركات المنفذة والجهات المشرفة على المشروعات.

وأعرب المحافظ عن تهانيه للشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، معلنًا عن منع الإجازات لكافة مديري المديريات الخدمية ورؤساء المدن، وتواجد السكرتير العام والسكرتير المساعد طوال أيام العيد لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدة موضوعات من بينها بروتوكول التعاون مع وزارة التنمية المحلية لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في مجال المحليات، والموقف التنفيذي لأعمال تطوير مسجد المنشية بطور سيناء، ومشروع إنشاء مجمع الأديان (مسجد وكنيسة) بمنطقة نبق بشرم الشيخ.

ووجه المحافظ بتسهيل إجراءات ترخيص دور المسنين على مستوى مدن المحافظة، مع التأكيد على استعداد مراكز العمليات والشبكة الوطنية للطوارئ لمواجهة التقلبات الجوية المتوقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.