احتشاد الناخبين أمام اللجان للتصويت في الانتخابات الرئاسية بشمال سيناء

آخر تحديث :
الناخبين في شمال سيناء
الناخبين في شمال سيناء

احتشد مئات الناخبين أمام اللجان الانتخابية في مراكز ومدن محافظة شمال سيناء، للإدلاء بأصواتهم، لاختيار رئيس مصر القادم، وذلك بعد وصول القضاة واتخاذ الإجراءات الإدارية لبدء عملية التصويت.

وأكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، علي الاقبال الكبير منذ الدقائق الأولي لفتح اللجان في ثالث أيام الانتخابات في مختلف اللجان الانتخابية.

وأشار المحافظ إلى أن غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة لم تتلق أي إخطارات او شكاوي خلال اليومين الماضيين، وأن العملية الانتخابية تسير في سهولة ويسر.

وجدد المحافظ دعوته لأبناء شمال سيناء بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية حتى تظهر المحافظة بشكل مشرف، موجهًا التحية للمواطنين الذين قاموا بالتصويت خلال اليومين الماضيين.

من جانبه أكد اللواء أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، أن شمال سيناء تضم لجنه عامه بها ١١ دائرة انتخابيه موزعين على ٤٠ مقر انتخابي بعدد ٥٣ لجنه انتخابيه تضم ٧ لجان وافدين، مشيرًا الي أن عدد من لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية نحو 299 ألف شخص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.