محافظ جنوب سيناء يعلن عن خطة لتوفير فرص عمل للشباب

آخر تحديث :
اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء
اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء

كشف اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عن خطة شاملة لتوفير فرص عمل للشباب في المحافظة، وذلك من خلال التركيز على تنمية القطاع الخاص ودعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على حرصه الشديد على توفير فرص العمل للشباب، خاصة في القطاع الخاص، من خلال تشجيعهم على إقامة مشروعات صغيرة، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وأوضح المحافظ أنه خلال فترة تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم الدولة، تم توفير أكثر من 17,500 فرصة عمل للشباب في جنوب سيناء، من خلال تمويل 6,500 مشروع صغير ومتناهي الصغر بقيمة 600 مليون جنيه، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الدورات التدريبية لتأهيل الشباب لإقامة مشروعات صغيرة خاصة بهم.

وأكد أن جهاز تنمية المشروعات يقدم تسهيلات للشباب للحصول على التمويل اللازم لإقامة مشروعات جديدة أو توسيع المشروعات القائمة، بالإضافة إلى المشاركة في مشروعات التنمية على أرض المحافظة.

وأشار إلى التواصل المستمر مع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، للمشاركة في مشروعات تطوير قرية النقب التابعة لمدينة طابا، وتقديم دورات تدريبية للمواطنين لتحسين مهاراتهم في صناعة الحرف اليدوية، بهدف تحسين جودة منتجاتهم وزيادة فرص تسويقها للسياح الزائرين إلى المحافظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.