محافظ جنوب سيناء يوافق على إقامة معسكر الاتحاد البارالمبي في شرم الشيخ

آخر تحديث :
اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء
اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء

وافق اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على إقامة المعسكر التدريبي الدولي للاتحاد البارالمبي في مدينة شرم الشيخ.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع وفد اللجنة البارالمبية، برئاسة جورج مولينى، رئيس اللجنة البارالمبية الدولية لرفع الأثقال، وبحضور عماد رمضان، أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية، ولاعبي المنتخب الوطني المشاركين في بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية.

وأعرب المحافظ عن سعادته بإقامة هذا المعسكر التدريبي الدولي في شرم الشيخ، التي تمتلك كافة الإمكانات اللازمة من منشآت رياضية، وفنادق إقامة، وبيئة نظيفة، ومناخ معتدل طوال العام.

وأكد المحافظ على دعمه الكامل لإقامة المعسكر التدريبي الدولي، وتذليل كافة العقبات أمام تنظيمه بشكل ناجح.

من جانبه، أعرب رئيس اللجنة البارالمبية الدولية لرفع الأثقال عن شكره وتقديره لمحافظ جنوب سيناء على موافقته على إقامة المعسكر التدريبي الدولي في شرم الشيخ، مؤكدًا على أن هذه الموافقة تُعدّ إنجازًا هامًا للاتحاد البارالمبي.

وأشار إلى أن المعسكر التدريبي الدولي سيساهم في رفع مستوى أداء لاعبي المنتخبات المشاركة، والتحضير بشكل جيد للبطولات الدولية القادمة.

وتُعدّ استضافة شرم الشيخ للمعسكر التدريبي الدولي للاتحاد البارالمبي إنجازًا هامًا يُضاف إلى سجل المدينة الحافل بالاستضافات الرياضية الدولية، ويُعزّز من مكانتها على خارطة السياحة الرياضية العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.