محافظ جنوب سيناء يُشارك فتاة يتيمة فرحة زفافها

آخر تحديث :
محافظ جنوب سيناء يُشارك فتاة يتيمة فرحة زفافها

في مشهد إنساني مؤثر، قرر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، حضور حفل زفاف فتاة يتيمة، وذلك في إطار دعمه للأيتام والوقوف إلى جانبهم في مختلف مراحل حياتهم.

مشاركة في حفل توزيع أجهزة كهربائية

جاء ذلك خلال حفل توزيع أجهزة كهربائية على 20 فتاة من الأيتام المقبلات على الزواج، حيث لفت انتباه المحافظ بكاء إحدى الفتيات أثناء توزيع الأجهزة عليها. وعند سؤاله عن سبب بكائها، قالت إنها تذكرت والدها رحمة الله عليه، وأنها كانت تتمنى أن يكون بجانبها في زفافها.

موقف إنساني يُلامس القلوب

لم يتردد المحافظ في مواساة الفتاة، مؤكدًا على حضوره حفل زفافها قائلًا “أنا هكون مكان والدك في عقد القران والزفاف”.

دعمٌ للمحتاجين

يأتي هذا الموقف الإنساني من قبل المحافظ في إطار حرصه على دعم الأسر الغير قادرة، وتوفير احتياجاتهم الأساسية، خاصةً في المناسبات الهامة مثل الزواج.

توزيع 60 جهاز كهربائي

شهد الحفل توزيع 60 جهاز كهربائي على 20 فتاة، بواقع 3 أجهزة لكل فتاة تتضمن “غسالة، ثلاجة، بوتاجاز”، وذلك كدعم من المحافظة للفتيات المقبلات على الزواج.

شروط واختيار دقيق

تم اختيار الفتيات المستفيدات من الدعم بناءً على عدد من الشروط والضوابط، وبحث اجتماعي من قبل مديرية التضامن الاجتماعي، لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

مشاركة واسعة

حضر الحفل الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، ومبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، وأنور محمد، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.