معبر رفح يستقبل 27 جريحًا ومريضًا قادمين من قطاع غزة لتلقي العلاج في مصر

آخر تحديث :
معبر رفح
معبر رفح

وصلت إلى معبر رفح البري في محافظة شمال سيناء، دفعة جديدة من الجرحى والمرضى الفلسطينيين البالغ عددهم 89 شخصًا، بما في ذلك 27 جريحًا ومريضًا يعانون من أمراض الأورام، بالإضافة إلى 62 مرافقًا.

أكدت مصادر طبية من مديرية الصحة بشمال سيناء أن سيارات الإسعاف قامت بنقل هؤلاء الأشخاص من معبر رفح البري، وذلك في إطار الجهود الرامية لتقديم الرعاية الطبية والعلاج اللازم لهم.

وأوضحت المصادر أن عدة مستشفيات في محافظة شمال سيناء تم استعدادها لاستقبال الجرحى والمرضى الفلسطينيين، حيث تم توزيعهم على مستشفى العريش العام، وبئر العبد التخصصي، ومستشفى الشيخ زويد، بالإضافة إلى مستشفى الإماراتي في ميناء العريش ومستشفى القياري في الإسكندرية، وحميات إسماعيلية وزايد التخصصي ومعهد ناصر وتأمين صحي مدينة نصر ومستشفى أحمد ماهر التعليمي ومستشفى سامول في المحلة.

تستعد هذه المستشفيات لتقديم العلاج اللازم وتوفير الرعاية الصحية الكاملة للمرضى والجرحى الفلسطينيين الذين وصلوا من قطاع غزة للحصول على العلاج الضروري والمساعدة الطبية الملائمة لحالاتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.