معهد بحوث الإنتاج الحيواني يتفقد مراعي الفراما بشمال سيناء.. ويشيد بدورها في التنمية

آخر تحديث :
مزارع الفراما بشمال سيناء
مزارع الفراما بشمال سيناء

أكد الأستاذ الدكتور محمد الشافعي مدير معهد بحوث الإنتاج الحيواني، خلال تفقده مزارع مراعي الفراما بشمال سيناء، على دورها الكبير في تنمية الإنتاج الحيواني، خاصة مع الأعداد الكبيرة المتواجدة بها من سلالات الأغنام وعجول الجاموس.

وقال ماجد عبد الهادي وكيل معهد بحوث الإنتاج الحيواني لقطاع الإنتاج، أن مراعي الفراما تعد من أفضل المزارع النموذجية في القطاع الخاص لما تتضمنه من تقنيات حديثه ومتطورة في الإنتاج الحيواني.

ورحب كلا من  العميد إسماعيل إبراهيم، والعقيد كريم الباز، الوفد الذي تضمن عدد من الخبراء والأكاديميين والمختصين في مجال الإنتاج الحيواني، في مقدمتهم الأستاذ الدكتور محمد الشافعي مدير معهد بحوث الإنتاج الحيواني، والأستاذ الدكتور أحمد عبد الخالق، وكيل معهد بحوث الإنتاج الحيواني للإرشاد والتدريب والبحوث، والأستاذ دكتور أحمد عبد الحفيظ، رئيس قسم بحوث تربية الأبقار، ورضا بكري مدير إدارة التفتيش المالي والإداري، بمعهد بحوث الإنتاج الحيواني، والأستاذ الدكتور جلال حسن أستاذ تغذية الحيوان في معهد بحوث الإنتاج الحيواني، قسم بحوث استخدام المخلفات.

وأبدى العميد إسماعيل إبراهيم، سعادته بالزيارة، مؤكداً على ضرورة تكرارها للاستمرار في عملية التنمية، وتلاشي السلبيات وتطوير الإيجابيات، لافتاً لاستعداد المزارع على استقبال طلاب كليات الزراعة في أي وقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.