انطلاق البرنامج الرئاسى أهل مصر لشباب شمال سيناء

آخر تحديث :
انطلاق البرنامج الرئاسى أهل مصر لشباب شمال سيناء

انطلقت فعاليات البرنامج الرئاسى لأهل مصر لأبناء بشمال سيناء إلى محافظة القاهرة، اليوم، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، وعناية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وفى إطار سياسة وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة)

وجاء ذلك تحت رعاية محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لتمكين وتأهيل ودمج الشباب إيمانا بدورهم الوطنى والقومى والتوعية بالتحديات التي تواجه الأمن القومى المصرى ودور الدولة في مواجهة هذه التحديات وتوفير الجانب الترفيهى والثقافى داخل البرنامج.

ومن جانبه، أكد حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء أن البرنامج يشمل التعريف بالبرنامج التثقيفى الترفيهى، والتنمية البشرية، والأمن القومى، بالإضافة إلى إقامة حفل ترفيهى وتقديم فقرات فني من الشباب المشارك.

وأشاد حسن عبد الوهاب، بجهود ودعم وزارة الشباب والرياضة، في دعم وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري خاصة بالمحافظة الحدودية، إيمانا بدورهم الوطني والقومي، مع أهمية التوعية المستمرة للشباب والأجيال القادمة.

وكان مركز شباب ضاحية السلام التابع لإدارة شباب العريش بشمال سيناء، أقام مسابقة رياضية فى لعبة الكاراتيه وذلك ضمن خطة نشاط شهر ديسمبر 2023.

وشارك اعضاء المركز بالمسابقة الرياضية من الالعاب الفردية المفيده للياقه البدانية وبناء جسم رياضى مشيرًا إلى أهمية تشجيع النشء والشباب على ممارسة الرياضة، واكتشاف مواهبهم في إطار توجيهات القيادة السياسية بأهمية نشر الرياضة بالمجتمع لما لها من أدوار إيجابية عديدة.

وأشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة، بمجهودات مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء والاهتمام المستمر الأبطال الرياضيين والمتميزين في مختلف الألعاب الرياضية بالإضافة إلى تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم المادي والمعنوي لجميع الرياضيين والموهوبين من أبناء المحافظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.