ممثل هيئة التعاون اليابانية يزور تجمع منحر الناقة بمدينة شرم الشيخ

آخر تحديث :
ممثل هيئة التعاون اليابانية يزور تجمع منحر الناقة بمدينة شرم الشيخ
ممثل هيئة التعاون اليابانية يزور تجمع منحر الناقة بمدينة شرم الشيخ

في إطار التعاون بين محافظة جنوب سيناء وهيئة التعاون الدولى اليابانية ( جايكا )، وعلى اثر اللقاء الذى تم في القاهرة الأسبوع الماضي بين اللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والممثل الرئيسى للجايكا وكذا تلبيتة لدعوة المحافظ لزيارة مدينة شرم الشيخ وحضوره العديد من الفعاليات امس، أهمها حضوره لسباق الهجن رفقة السفير الياباني والقنصل العام الفرنسي، زار كاتو كين، الممثل الرئيسى لهيئة التعاون الدولى اليابانية “جايكا”، ترافقه ميادة مجدى راغب، الممثل الأول الاقليمى للهيئة، تجمع منحر الناقة بمدينة شرم الشيخ، اليوم السبت  ورافقهم خلال الزيارة اللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ.

وقام الممثل الرئيسى لجايكا بلقاء العديد من اهالى المنطقة وإستعراض ابرز الأنشطة القائمة وكافة الاحتياجات ومنها حفر عدد من ابار المياه وربطها بتفعيل استخدام الطاقة الشمسية واستخدام طاقة الرياح للحفاظ على هوية مدينة شرم الشيخ وتجمعاتها كمنطقة خضراء صديقة للبيئة كما تم طرح متطلبات العملية التعليمية ، وضرورة الارتقاء بها من اجل تلبية احتياجات المواطن السيناوى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.