وكيل تعليم جنوب سيناء يلتقي المرشحين لأعمال الثانوية العامة

آخر تحديث :
محمد حامد عقل
محمد حامد عقل

التقى محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، بالمرشحين لأعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/ 2024، في لقاء تفاعلي ناقش فيه أهم الاستعدادات للامتحانات وأبرز الظواهر السلبية التي قد تواجههم.

وضمّ اللقاء 231 مرشحًا، منهم 62 مراقبًا أولًا ورئيسًا لمركز توزيع الأسئلة، و169 رئيسًا للجنة.

وعقد اللقاء في مدرسة الطور الثانوية الصناعية العسكرية التابعة لإدارة طور سيناء.

وضمّت اللجنة أسامة العشري رئيس لجنة الإدارة بقطاع المنصورة، وأحمد البري عضو لجنة الإدارة، وحسانين عبدالوهاب عضو مالي وإداري بالإدارة العامة للمراجعة والحوكمة وعصام عبدالمطلب مدير قانوني بوزارة التربية والتعليم، وأحمد عبدالعظيم، ومحمد الحنفي عضوين فنيين بمديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء.

ورحب وكيل الوزارة بالضيوف والحضور على أرض جنوب سيناء، مؤكدًا على أهمية انضباط وسلوك المرشحين كنموذج يُحتذى به، وشدد على أن المشاركة بأعمال الثانوية العامة واجب قومي ووطني توليه الدولة كل الاهتمام، متمنيًا لهم التوفيق والسداد.

وشهد اللقاء نقاشًا مفتوحًا حول أبرز الظواهر السلبية التي قد تواجه المرشحين خلال أعمال الامتحانات، وطرق تجنبها وتوصيات الحل لها.

ومن المقرر أن تستمر أعمال اللجنة غدًا الخميس الموافق 8 فبراير 2024، لمناقشة باقي المرشحين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.