تكريم 120 حافظًا للقرآن الكريم في مسابقة “أحمد البحراوي” بجنوب سيناء

آخر تحديث :
حفظة القرآن جنوب سيناء
حفظة القرآن جنوب سيناء

تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وبحضور اللواء أحمد الإسكندراني، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ للتخطيط والمتابعة، ومبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، وعدد من كبار المسئولين ورجال الدين، تم اليوم الجمعة تكريم 120 حافظًا للقرآن الكريم في ختام المسابقة القرآنية التي جرى إطلاقها بعنوان “أحمد البحراوي”.

وتهدف المسابقة إلى إحياء ليالي شهر رمضان المبارك، وإظهار المساجد في أبهى صورة، وتشجيع حفظ القرآن الكريم بين أوساط الشباب.

وبلغ عدد المتسابقين 120 متسابقا، تم تكريم الـ50 متسابقا الأوائل بجوائز قيمة، وتكريم 70 متسابقا بشهادات تقدير وجوائز تشجيعية.

وأكد المستشار عباس البحراوي، راعي المسابقة، على استعداده لإقامة هذه المسابقة بصورة سنوية، بدعم ورعاية محافظ جنوب سيناء، إيمانًا بأهمية حفظ القرآن الكريم وتعزيز القيم الدينية بين أوساط المجتمع.

وقد أعرب الحضور عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الحدث المبارك، مؤكدين على أهمية دور المسابقات القرآنية في نشر الوعي الديني والثقافي بين أوساط الشباب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.