8 ساحات كبرى لاستقبال عيد الفطر في شمال سيناء

آخر تحديث :
8 ساحات كبرى لاستقبال عيد الفطر في شمال سيناء

تستعد مديرية أوقاف شمال سيناء لاستقبال عيد الفطر المبارك بتخصيص 8 ساحات كبرى لصلاة وخطبة العيد، وذلك حرصاً على توفير أماكن مناسبة لاستيعاب جموع المصلين في مختلف مدن المحافظة.

 

وتشمل ساحات العيد في العريش ساحة أبو صقل بالضاحية، وساحة ذوي الهمم بالريسه، وساحة الشعبية بشارع أسيوط، وساحة الخير و البركة بالمساعيد. بينما تتوزع باقي الساحات على باقي مدن المحافظة، حيث تقع ساحة مركز شباب الكوثر في الشيخ زويد، وساحة نادي الرياضي في بئر العبد، وساحة مركز شباب رمانة في رمانة، وساحة قرية شباب الخربة في قرية الخربة.

 

وتأتي هذه الخطوة من مديرية أوقاف شمال سيناء في إطار سعيها لتيسير أداء شعائر العيد على المواطنين، وتوفير أجواء مناسبة للعبادة والتواصل الاجتماعي.

 

وتحرص مديرية الأوقاف على تجهيز هذه الساحات بشكل كامل، من حيث توفير أماكن مناسبة للصلاة، وفرش السجاد، وتوفير المنصات للخطباء، وخدمات الصوتيات، وذلك لضمان راحة المصلين وخلق أجواء إيمانية روحانية.

 

وتدعو مديرية أوقاف شمال سيناء جميع المواطنين إلى المشاركة في صلاة العيد في هذه الساحات، وإحياء شعائر العيد المبارك، ونشر روح التسامح والمحبة بين أفراد المجتمع.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.