96 % نسبة الحضور في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول بشمال سيناء

آخر تحديث :
حمزة رضوان يتابع الامتحانات
حمزة رضوان يتابع الامتحانات

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، حمزة رضوان، اليوم الأربعاء، أن امتحانات صفوف النقل بمختلف المراحل التعليمية، انتهت دون أي شكاوى، وبشكل طبيعي.

وأشار رضوان إلى أن الطلاب أدوا امتحانات للشهادة الابتدائية في فصولها الرابع والخامس والسادس الابتدائي، بمادتي العلوم والمهارات المهنية، بنسبة حضور التلاميذ للصف الرابع 95%، والصف الخامس 97% والصف السادس 97 %، بإجمالي 96% ابتدائية.

كما أدى تلاميذ الصف الأول والثاني الإعدادي، مادتي العلوم، والجبر والأصحاء، بنسبة حضور للصف الأول الإعدادي 95%، فيما كانت نسبة الحضور للصف الثاني الإعدادي 97%، ونسبة حضور إجمالي 96% للمرحلتين الابتدائية والإعدادية.

وأدى طلاب التعليم الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي، امتحانات مادة مواد ثقافية، فترة أولى، مواد فنية فترة ثانية، نسبة الحضور للثانوي الصناعي 95%، والحضور للثانوي الزراعي 87%، ونسبة الحضور للثانوي التجاري 99%، ونسبة الحضور للفندقي 95%

وشدد رضوان على جميع المدارس، بمنع الغش في الامتحانات، ومنع إدخال الهاتف، والعمل على الالتزام التام في أداء الامتحانات، سواء للتلاميذ أو الملاحظين، وعمل التقارير اليومية، بمتابعة قسم المتابعة بمديرية التربية والتعليم، والتنسيق مع جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.