أرسنال يسحق تشيلسي بخماسية ويحلق بصدارة البريميرليج

آخر تحديث :
أرسنال يسحق تشيلسي بخماسية ويحلق بصدارة البريميرليج

واصل فريق أرسنال سلسلة انتصاراته المقنعة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن اكتسح نظيره تشيلسي بخماسيةٍ نظيفةٍ مساء الثلاثاء، في قمةٍ ناريةٍ جمعتهما على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات مؤجلات الجولة 29 من المسابقة.

 

وسيطر أرسنال على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى، وفرض أسلوبه الهجومي على تشيلسي، ممّا أدّى إلى افتتاحه التسجيل مبكرًا من خلال هدفٍ مُبكّرٍ للنجم البلجيكي لياندرو تروسارد في الدقيقة الرابعة.

 

وتواصلت سيطرة أرسنال في بقية أوقات المباراة، ليُضيف الهدف الثاني من خلال المدافع الإنجليزي بن وايت في الدقيقة 53.

 

ولم يكتفِ أرسنال بذلك، بل واصل زحفه الهجومي المُكثّف، ليُسجل الهدف الثالث من خلال النجم الألماني كاي هافرتز في الدقيقة 57.

 

وتمكن بن وايت من إضافة هدفه الثاني في المباراة والرابع لفريقه في الدقيقة 65، قبل أن يُسجّل هافرتز هدفه الثاني والخامس لأرسنال في الدقيقة 70.

 

نتيجة تعزز صدارة أرسنال

 

وبهذه النتيجة المُقنعة، رفع أرسنال رصيده إلى 77 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

 

وفي المقابل، تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 47 في المركز التاسع، ليبتعد عن سباق المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

 

غياب النني وتألق نجوم أرسنال

 

وغاب عن المباراة الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط أرسنال، للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي، بينما شارك احتياطيًا في دوري أبطال أوروبا.

 

وشهد اللقاء تألقا لعددٍ من نجوم أرسنال، على رأسهم لياندرو تروسارد الذي سجل هدفًا وصنع آخر، وبن وايت الذي سجل هدفين، وكاي هافرتز الذي سجل هدفين أيضًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.