التعاون السعودي ينفي مفاوضاته مع زيزو وإمام عاشور ويؤكد تركيزه على مباريات الموسم الحالي

آخر تحديث :
التعاون السعودي ينفي مفاوضاته مع زيزو وإمام عاشور ويؤكد تركيزه على مباريات الموسم الحالي

أكد نادي التعاون السعودي، اليوم الثلاثاء، عدم وجود أي مفاوضات مع الثنائي الدولي المصري إمام عاشور، لاعب الأهلي، وأحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك، لضمهما إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة.

 

ونفى مصدر رسمي في النادي السعودي، لصحيفة الرياضية، صحة ما تداولته بعض التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية، عن وجود مفاوضات بين التعاون واللاعبين المصريين.

 

وأوضح المصدر أن النادي “لا يرغب في التعاقد مع أي لاعب مصري خلال الفترة المقبلة”، مشيرًا إلى أن “النادي لا يعلم أسباب تداول اسمه في مصر عندما يراد تسويق لاعب أو مدرب”.

 

ووجه المصدر رسالة إلى جماهير التعاون، أكد فيها أن “الموسم لم ينتهِ بعد، ومتبقٍ سبعة مواجهات تعد مهمة لنا، وننافس على مراكز متقدمة، وسندخل فيها كمباريات الكؤوس، ونتمنى منكم دعمنا”.

 

ويحتل التعاون المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 48 نقطة من 28 جولة.

 

ويركز النادي السعودي حاليًا على تحقيق أفضل النتائج في مبارياته المتبقية في الدوري والكأس، من أجل حصد مركز متقدم يُؤهله للمشاركة في البطولات القارية في الموسم المقبل.

 

وإلى جانب ذلك، يُواصل التعاون جهوده لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل، لكنه يُؤكد أنه لن يستهدف التعاقد مع لاعبين مصريين في الوقت الحالي.

 

ويعد هذا النفي تأكيدًا على حرص إدارة التعاون على التخطيط السليم للمستقبل، واختيار اللاعبين الذين يُناسبون احتياجات الفريق وأسلوبه.

 

وتُعد هذه السياسة هي السبب الرئيسي في النجاحات التي حققها التعاون في السنوات الأخيرة، حيث تمكن من تحقيق الاستقرار الفني والإداري، وحجز مكانة مميزة بين كبار أندية الدوري السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.