تأخر مستحقات كأس السوبر المصري يثير غضب الحكام

آخر تحديث :
كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري

سادت حالة من الاستياء والغضب بين الحكام الدوليين وحكام النخبة بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية من بطولة كأس السوبر المصري التي أقيمت في ديسمبر الماضي بالإمارات، وذلك رغم تكرار المطالبات لتحصيل حقوقهم.

وفقاً لمصادر صحفية، فإن البطولة التي شهدت توسعاً لتشمل أربعة فرق بدلاً من فريقين كما كان معتاداً، قد جرت من 25 إلى 28 ديسمبر، وشارك فيها 14 حكماً من النخبة الدولية لإدارة اللقاءات الأربعة المقامة، ومن بينهم أربعة حكام للساحة وثمانية حكام مساعدين بالإضافة إلى حكمين لنظام الفيديو VAR.

حكام الساحة الذين شاركوا هم محمد عادل، محمود البنا، محمد معروف وأمين عمر. وقد أشرف الحكام المساعدون محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، سامي هلهل، هاني عبد الفتاح، سمير جمال، أحمد توفيق طلب، يوسف البساطي ووائل شعبان على تنظيم اللقاءات، بينما كان محمود عاشور وطارق مجدي يتوليان مسؤوليات الفيديو VAR.

وبالرغم من الاستعانة بحكام محترفين لضمان النزاهة والعدالة في البطولة التي فاز بها النادي الأهلي، فإن تأخر صرف المستحقات المالية قد خلق حالة من الإحباط والاستياء في صفوف الحكام، وسط مطالبات بحل سريع لهذا التأخير المستمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.