تركيز على توطيد العلاقات دون مناقشة أزمة كهربا.. تفاصيل زيارة مجلس الأهلي للزمالك

آخر تحديث :
الخطيب و لبيب حسين
الخطيب و لبيب حسين

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لنادي الزمالك اليوم الاثنين لن تتضمن أي نقاشات حول الملفات العالقة بين الناديين، على رأسها أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر.

يُشير شوبير في برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم إلى أن الهدف من الزيارة هو إزالة الرواسب القديمة بين الناديين والتأكيد على عمق علاقاتهم التاريخية.

سيغيب عن الزيارة عضوان من أعضاء مجلس إدارة الأهلي، أحدهم الدكتور محمد شوقى لظروف خارجة عن إرادته.

تأتي هذه الزيارة تلبية لدعوة من مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، وتهدف إلى ترسيخ العلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة.

كان من المفترض أن تتم الزيارة في وقت سابق، لكن تم تأجيلها بسبب الظروف التي ألمت بعائلة الأهلي، والوعكة الصحية للوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي، رحمه الله.

يُذكر أن العلاقات بين قطبي الرياضة المصرية تتميز بالحضور الدائم والتقدير المتبادل، على الرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية.

شهدت الفترة الأخيرة العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة، والتي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.