تعرف على موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

آخر تحديث :
دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

تترقب جماهير الساحرة المستديرة، اليوم الجمعة، موعد قرعة الأدوار النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024 بعدما أسدل الستار على مواجهات دور ثمن النهائي.
واحتلت الأندية الإسبانية الصدارة بتواجد ثلاثة فرق في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري بعد تأهل الثلاثي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد بينما ودع ريال سوسيداد المسابقة.

وجاءت الأندية الإنجليزية والألمانية في المرتبة الثانية بواقع فريقين لكل منهما بعد تأهل مانشستر سيتي حامل اللقب وأرسنال الإنجليزي (إنجلترا)، فيما تأهل كل من بايرن ميونخ ودورتموند من ألمانيا فيما تواجد فريق واحد من فرنسا وهو باريس سان جيرمان بالدور بربع النهائي لدوري الأبطال.
فيما شهدت الأندية المتأهلة وداع للفرق الايطالية وخروجها خارج المشهد بعد خسارة نابولي أمام برشلونة، ولاتسيو أمام بايرن ميونخ، وإنتر ميلان أمام أتلتيكو مدريد بالدور ثمن النهائي.

ومن المقرر أن تقام قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا اليوم الجمعة الموافق 15 مارس الجاري وتقام مراسم القرعة في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة .

وضمت 8 أندية تذكرة تأهلها إلى الدور ربع النهائي، في خطوة جديدة نحو المنافسة على اللقب الأغلى أوروبيًّا وعالميًّا.
ويتم بث قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر قناة beIN Sports News المفتوحة.

كما يمكن مشاهدة البث عبر الإنترنت على الحساب الرسمي لشبكة قنوات بي إن سبورتس على “يوتيوب” والمنصات الرسمية لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.