جوميز: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب أمام الإسماعيلي

آخر تحديث :
جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن عدم رضاه عن مستوى فريقه في مباراة الإسماعيلي التي انتهت بالتعادل السلبي، في إطار الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “لم نبدأ المباراة بالصورة التي كنت أنتظرها، وبمرور الوقت بدأ الفريق يسيطر على مجريات الأمور ويتحسن تدريجيًا.”

وأضاف: “الإسماعيلي لعب بشجاعة، كما أن أحمد عادل عبد المنعم حارس الدراويش تصدى للعديد من الفرص المحققة للزمالك.”

وأوضح جوميز: “لم نقدم المستوى المطلوب في اللقاء، والفريق خلق 6 فرص في المباراة، وكان يجب أن يخلق الزمالك فرص أكثر في المباراة.”

وبخصوص عدم استبدال محمد شحاتة، قال جوميز: “لم أقم باستبداله بسبب البطاقة الصفراء، ولكني كنت أرغب في المزيد من التأمين في خط الوسط، وشحاتة لاعب صغير السن ولديه موهبة.”

وأشار جوميز إلى أن أداء الزمالك تحسن بعد مشاركة الجزيري في مركز المهاجم وعودة يوسف أوباما لمركز 10.

وأضاف: “أرضية ملعب المباراة أثرت على الفريق، لكنني أرفض خلق أعذار لفريقي، وشدد على أن الزمالك مطالب بخلق فرص أكثر في المباريات.”

وتابع: “الأمر الجيد في قائمة الزمالك أن لديه أكثر من لاعب مميز في كل مركز، ومشاركة محمد صبحي لا تقلل من قيمة محمد عواد، وكل حارس منهما له أسلوب لعب خاص.”

وأعرب جوميز عن سعادته بحضور جمهور الزمالك في لقاء اليوم رغم أن الفريق يلعب خارج ملعبه.

وتعادل فريق الزمالك مع الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.