رانجنيك يتصدر سباق خلافة توخيل في تدريب بايرن ميونخ

آخر تحديث :
رانجنيك يتصدر سباق خلافة توخيل في تدريب بايرن ميونخ

تصدر اسم المدرب المخضرم رالف رانجنيك قائمة المرشحين لتولي تدريب بايرن ميونخ الألماني خلفًا لتوماس توخيل، الذي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

 

رانجنيك الخيار الأقرب

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم أن رانجنيك، مدرب منتخب النمسا الحالي، هو الآن المرشح الأوفر حظًا لشغل المنصب الشاغر في بايرن ميونخ.

 

ووافقت قناة “سكاي” التليفزيونية على هذه المعلومات، مشيرة إلى أن رانجنيك “معتم بتدريب بايرن”.

 

مفاوضات متقدمة

وكشفت صحيفة “شبورت بيلد” أن محادثات جرت بالفعل بين إدارة بايرن والمدرب الألماني، ومن المقرر أن تزداد وتيرتها في الفترة المقبلة، مع احتمال التوصل لاتفاق قبل نهاية الأسبوع الجاري.

 

ويتمتع رانجنيك (65 عامًا) بسيرة ذاتية حافلة في عالم التدريب، حيث سبق له تدريب العديد من الأندية الألمانية العريقة، مثل شالكه ولايبزج، كما تولى تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي مؤقتًا في موسم 2021/2022.

كما يعد رانجنيك مدربًا لمنتخب النمسا حاليًا، حيث يرتبط معه بعقد يمتد حتى عام 2026.

 

انسحاب أبرز المرشحين

وبدأت مفاوضات بايرن مع رانجنيك بعد أن أعلن المرشحان البارزان الآخران، تشابي ألونسو ويوليان ناجلسمان، استمرارهما في منصبيهما مع باير ليفركوزن ومنتخب ألمانيا على التوالي.

 

أسماء أخرى على الطاولة

ولا تزال بعض الأسماء الأخرى مرشحة لتدريب بايرن، مثل الإسباني أوناي إيمري مدرب أستون فيلا، والإيطالي روبرتو دي زيربي مدرب برايتون، بينما ذكرت تقارير إعلامية سابقة أن الفرنسي زين الدين زيدان كان أيضًا ضمن المرشحين.

 

وصرح ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن للأمور الرياضية، الأسبوع الماضي، بقرب اتخاذ القرار النهائي بشأن هوية المدرب الجديد، مشيرًا إلى أن إدارة بايرن تهدف للتوصل لاتفاق في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.