كاف يؤكد: بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية مستمرة

آخر تحديث :
كأس الكونفدرالية الأفريقية
كأس الكونفدرالية الأفريقية

نفى لوكاس سبتمبر، مدير المنظومة الإعلامية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، ما تداولته بعض المواقع والصحف الإلكترونية مؤخراً عن إلغاء بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بداية من الموسم المقبل.

وأكد سبتمبر، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، أن “مستقبل بطولة كأس الكونفدرالية لم يتم مناقشته أبدًا من صناع القرار في الاتحاد”.

ووصف سبتمبر تلك الشائعات بـ”المملة” قائلاً: “كيف يمكن أن يكون هناك قرار ولم يتم مناقشة أي شيء؟”.

وتأتي هذه التصريحات لتُؤكد استمرار بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختها القادمة، والتي ستشهد مشاركة فريق الزمالك المصري في الدور نصف النهائي، حيث يلتقي نظيره دريمز الغاني في مباراتي ذهاب وإياب، تقام الأولى في القاهرة بعد غدٍ الأحد، والثانية في غانا في 28 أبريل الجاري.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في وقت سابق أن “كاف” يدرس إلغاء بطولة كأس الكونفدرالية، مع زيادة عدد الفرق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، لجعله البطولة الأهم على مستوى القارة السمراء.

وبينما لم يصدر أي إعلان رسمي من “كاف” بخصوص مصير بطولة كأس الكونفدرالية، إلا أن تأكيدات سبتمبر تُشير إلى استمرارها في الوقت الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.