لا قرارت حتى الآن.. عضو اتحاد الكرة يكشف حقيقة معاقبة شيكابالا ودونجا

آخر تحديث :
لا قرارت حتى الآن.. عضو اتحاد الكرة يكشف حقيقة معاقبة شيكابالا ودونجا

في ظل تردد أخبار عن صدور عقوبات من قبل اتحاد الكرة بحق ثنائي الزمالك محمود شيكابالا ونبيل دونجا على خلفية إشاراتهما لجماهير الأهلي بعد نهائي كأس مصر، يُؤكّد عضو بمجلس إدارة الاتحاد عدم صدور أي عقوبات حتى الآن.

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات صحفية أنّه لم يتم إصدار أي عقوبات تخص مباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت الشهر الماضي في الرياض.

ونفى عضو مجلس الجبلاية صحة ما تردد مؤخرًا عن معاقبة شيكابالا ودونجا بالإيقاف مباراتين والغرامة 20 ألف جنيه لكل منهما، بجانب تغريم النادي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب تجاوزات جماهيره.

وتثير هذه الأخبار جدلًا كبيرًا بين جماهير الفريقين، خاصةً مع عدم صدور أي بيان رسمي من قبل اتحاد الكرة حتى الآن.

وقبل أيام كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة في تصريحات إذاعية أن تأخر صدور العقوبات الخاصة بمباراة نهائي كأس مصر يرجع إلى عدم تلقي الجبلاية التقرير الخاص بحكم المباراة.

وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى أن الجبلاية طلبت استعجال تقرير الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو والذي أدار مباراة قمة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والتي انتهت بفوز فريق النادي الأهلي بهدفين نظيفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.