ماراثون كروي.. تعرف على موعد مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024

آخر تحديث :
ماراثون كروي.. تعرف على موعد مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024

تشهد عالم كرة القدم اليوم السبت 4 مايو 2024 صراعات قوية في الدوريات الخمس الكبرى، حيث تقام العديد من المباريات الحاسمة التي ستُحدد مصير الفرق في سباق البطولات.

 

في الدوري الإنجليزي، يواجه مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري، تحديًا صعبًا أمام وولفرهامبتون في مباراة هامة تسعى فيها كتيبة “السيتيزينز” إلى تعزيز موقعها في صدارة الترتيب.

 

أما في الدوري الإسباني، يلتقي ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بضيفه قادش في مباراة قوية يبحث فيها “الملكي” عن مواصلة انتصاراته وحصد النقاط الثلاث.

 

و في الدوري الإيطالي، يواجه انتر ميلان، وصيف بطل الدوري الموسم الماضي، تحديًا صعبًا أمام ساسولو في مباراة تسعى فيها كتيبة “النيراتزوري” إلى العودة إلى طريق الانتصارات بعد تعادل مخيب للآمال في الجولة الماضية.

 

و في الدوري الألماني، يلتقي بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري، بضيفه شتوتجارت في مباراة قوية يبحث فيها “البافاري” عن مواصلة هيمنته على لقب الدوري.

 

و في الدوري الفرنسي، يلتقي باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري، بضيفه لانس في مباراة قوية يبحث فيها “الباريسيون” عن تعزيز موقعهم في صدارة الترتيب.

 

و في الدوري المصري، تقام ثلاث مباريات هامة اليوم، حيث يلتقي فاركو مع الإسماعيلي في مباراة هامة تسعى فيها كتيبة “الفريق البترولي” إلى انتزاع الصدارة من الأهلي، فيما يواجه الأهلي، حامل لقب الدوري، تحديًا صعبًا أمام الجونة في مباراة تسعى فيها كتيبة “المارد الأحمر” إلى الحفاظ على صدارتها، بينما يلتقي الداخلية مع سيراميكا كليوباترا في مباراة هامة تسعى فيها كتيبة “الشرطة” إلى تحقيق فوز يُعزز موقعها في جدول الترتيب.

 

و في الدوري السعودي، تقام ثلاث مباريات هامة اليوم، حيث يلتقي الشباب مع الرائد في مباراة هامة تسعى فيها كتيبة “الزعيم” إلى مواصلة انتصاراتها، فيما يواجه النصر، حامل لقب الدوري، تحديًا صعبًا أمام الوحدة في مباراة تسعى فيها كتيبة “العالمية” إلى استعادة نغمة الانتصارات، بينما يلتقي الطائي مع الخليج في مباراة هامة تسعى فيها كتيبة “الطائر” إلى تحقيق فوز يُعزز موقعها في جدول الترتيب.

 

و في الدوري التركي، تقام ثلاث مباريات هامة اليوم، حيث يلتقي اسطنبول سبور مع أضنة ديمرسبور في مباراة هامة تسعى فيها كتيبة “النسور” إلى تحقيق فوز يُعزز موقعها في جدول الترتيب، فيما يواجه قيصري سبور تحديًا صعبًا أمام فاتح قرا جمرك في مباراة تسعى فيها كتيبة “القيصريين” إلى انتزاع نقاط ثمينة، بينما يلتقي سامسون سبور مع طرابزون سبور في مباراة قوية تسعى فيها كتيبة “البلوز” إلى تحقيق فوز يُقربها من صدارة الترتيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.