الأهلي المصري يقلق عشاقة بتعادل جديد قبل مونديال جدة

آخر تحديث :
الأهلي المصري يقلق عشاقة بتعادل جديد قبل مونديال جدة

مرة أخرى, واصل الأهلي المصري نتائجه المخيبة للآمال واكتفى بالتعادل بدون أهداف مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الجمعة.

وأهدر حامل اللقب فرصة الابتعاد في صدارة المجموعة الرابعة بعدما فشل في استغلال تعادل ميدياما الغاني 1-1 مع ضيفه يانغ أفريكانز التنزاني.

ورفع الأهلي رصيده إلى خمس نقاط في صدارة المجموعة الرابعة قبل أن يتوجه إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية حيث يستهل مشواره في البطولة بمواجهة الفائز من الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي هذا الأسبوع.

وأقلق الأهلي عشاقة بهذه النتيجة خصوصاً أنها تعلق الآمال عليه بمشاركة أكثر تميزاً من مشاركاته العالمية السابقة.

وفي المجموعة يأتي ميدياما في المركز الثاني وله أربع نقاط مثل شباب بلوزداد، بينما يملك يانغ أفريكانز نقطتين من ثلاث مباريات.

وللمرة الأولى مع المدرب مارسيل كولر، يفشل الأهلي في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات متتالية حيث تعادل مع سموحة في الدوري المصري ثم يانغ أفريكانز مطلع الأسبوع الحالي.

كما توقفت سلسلة انتصارات بطل مصر على أرضه في دوري الأبطال منذ تعادله 2-2 مع ماميلودي صن داونز في دور المجموعات في نسخة الموسم الماضي.

من جهة ثانية، هز الكاميروني جاك مبي الشباك بتسديدة مذهلة قبل دقيقتين من النهاية، ليحقق النجم الساحلي بطل تونس فوزه الأول في المجموعة الثالثة بتغلبه 1- صفر على ضيفه الهلال السوداني في رادس.

وعوض النجم خسارته في أول مباراتين ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط مثل الهلال ومنافسه المحلي الترجي الذي يستضيف بترو أتليتيكو الإنغولي، المتصدر بست نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.