ميناء الإسكندرية يستقبل ألف سائح روسي..عروض فلكلورية وجولة سياحية في أرجاء المدينة

آخر تحديث :
سياحة روسية
سياحة روسية

وصلت الباخرة “أستوريا جراند” السياحية الروسية، اليوم الأحد، إلى ميناء الإسكندرية، حاملةً على متنها ألف سائح من جنسيات مختلفة، وطاقم السفينة المكون من 440 شخصًا.

و استقبلت السلطات المصرية الباخرة بحفاوةٍ كبيرة، حيث تواجد على رصيف الميناء هشام لطفى، مدير عام الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة في الإسكندرية، وعبدالوهاب محمد، مدير عام مكتب وزارة السياحة، إلى جانب عدد من المسؤولين من مختلف القطاعات.

ميناء الإسكندرية يستقبل ألف سائح روسي

من جانبها نظمت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة جولةً سياحيةً مميزةً للسائحين، شملت زيارةً لمواقع أثرية وتاريخية هامة في الإسكندرية، مثل المسرح الروماني في كوم الدكة، واستاد الإسكندرية الرياضي، ومكتبة الإسكندرية العريقة.

و تفاعل السائحون بشكلٍ كبيرٍ مع العروض الفلكلورية المصرية التي قدمتها فرقٌ مُختصة، حيث شاركوا في الرقص والغناء، مُعبرين عن إعجابهم بثقافة مصر وتقاليدها العريقة.

و أثنى السائحون على حفاوة الاستقبال، وكفاءة التنظيم، وشعبية المصريين، مُشيرين إلى أن جولتهم في الإسكندرية كانت تجربةً مميزةً لن تُنسى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.