السجن 5 سنوات لرجل عذب سيدة 12 ساعة بسبب تناولها كمية كبيرة من الخبز

آخر تحديث :
القبض على المتهم
القبض على المتهم

في قصةٍ مُثيرةٍ للصدمة، قضت محكمةٌ في نيوزيلندا على رجلٍ بالسجنِ خمس سنواتٍ وأربعة أشهرٍ بعد إدانته بضربِ امرأةٍ بوحشيةٍ على مدارِ 12 ساعةً بسببِ تناولِها كميةً كبيرةً من الخبز.

وبحسبِ التفاصيل، فقد استيقظتِ الضحيةُ على صوتِ صراخِ المُتهمِ بنجامين ميريديث (45 عامًا) الذي اتهمها بتناولِ كميةٍ كبيرةٍ من الخبزِ المحمّصِ في وقتٍ سابقٍ من ذلك الصباح.

وبدأتِ بعد ذلك سلسلةٌ من الاعتداءاتِ الوحشيةِ التي استمرتْ طيلةَ 12 ساعةً، حيثُ قامَ ميريديث بضربِ الضحيةِ في وجهِها، وسحبِ شعرِها، وخنقِها، ودفعِها إلى الأرضِ، وداسَ على رأسِها، قبلَ أنْ يُغادرَ الغرفةَ ويأمرَها بتنظيفِ الفوضى وصنعِ القهوةِ له.

وبعدَ 12 ساعةً من العذابِ، تمكنتْ الضحيةُ أخيرًا من الهروبِ من المنزلِ واللجوءِ إلى الشرطةِ التي قامتْ باعتقالِ ميريديث.

واعترفَ ميريديث بالتهمِ الموجهةِ إليه، وأعربَ عن ندمِهِ وتأسفهِ الشديدِ على ما فعله، مدعيًا أنه تغيرَ الآنَ وأصبحَ شخصًا أفضلَ بعدَ تقرّبهِ من اللهِ ووجدانهِ الإيمانَ في حياتِه.

ولكنْ، لم يُقنعْ ندمُ ميريديث القاضيَ الذي أصدرَ حكمًا بالسجنِ عليهِ خمس سنواتٍ وأربعة أشهرٍ، معتبِرًا أن جريمتهُ كانتْ مُروعةً ولا تُبرّرُ تحتَ أيّ ظرفٍ كان.

وتُعدّ هذهِ الحادثةُ مثالًا صارخًا على العنفِ الأسريّ الذي يُمكنُ أنْ يُسبّبَ نتائجَ كارثيةً، ويُؤدّي إلى تدميرِ حياةِ الضحايا.

وعلى الرغمِ منْ ندمِ ميريديث، إلاّ أنّ حكمَ المحكمةِ يُمثّلُ رسالةً قويةً تُؤكّدُ على أنّ العنفَ ضدّ النساءِ غيرُ مقبولٍ ولنْ يُفلتَ مرتكبوهُ من العقاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.