واتساب يثير غضب مستخدميه بتحديث جديد في حالة الاتصال والكتابة

آخر تحديث :
واتس آب
واتس آب

أثار تحديث جديد لتطبيق “واتساب” يتعلق بـ “حالة الاتصال والكتابة” استياءً واسعًا بين مستخدميه، حيث تم استبدال عبارتي “Online” و “Typing” بحرفين فقط هما “O” و “T” للدلالة على اتصال الشخص وكتابته على التوالي.

ورغم أن التغيير لم يُعلن عنه رسميًا من قبل “واتساب”، إلا أنه لاقى رواجًا سلبيًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد من المستخدمين عن رفضهم لهذا التغيير.

وانهالت الانتقادات على “واتساب” بسبب هذا التغيير، حيث اعتبره البعض غير مفهوم وغير عملي، بينما اعتبره آخرون مزعجًا ويُفسد تجربة استخدام التطبيق.

وكان من أبرز التعليقات الرافضة للتغيير قول أحد المستخدمين “يظهر كحرف كبير مختلف، لكني أكرهه كثيراً.، بينما قال آخر “هل هناك أي شخص آخر يكره هذا التطبيق (واتساب)؟ لأنه بشكل غير عقلاني، أضاف حرفًا كبيرًا في بداية الاتصال بالإنترنت والكتابة؟”

وحتى الآن، لم تُصدر “واتساب” أي تعليق رسمي على ردود الفعل الخاصة بهذا التغيير، ولم تُوضّح ما إذا كان هناك نية للعودة إلى الشكل السابق أو تقديم خيارات أخرى للتحكم في عرض حالة الاتصال والكتابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.