اتهامات بالسرقة.. علاء مبارك يفتح النار على مصطفي بكري

آخر تحديث :
اتهامات بالسرقة.. علاء مبارك يفتح النار على مصطفي بكري

رد الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري على الاتهامات التي وجهها علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، له بتقديم بلاغ يتهم فيه شقيقه جمال مبارك بسرقة 75 طنًا من الذهب من البنك المركزي.

وفي تغريدة على موقع “تويتر”، نشر بكري مقطع فيديو لمكالمة مع فريد الديب المحامي الراحل لأسرة مبارك، يعتذر فيها لبكري على الهواء.

 

وكانت المقاطع المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي تتضمن اتهامات لجمال مبارك بسرقة كمية كبيرة من الذهب، مما دفع علاء مبارك للرد عبر منشورات على حسابه الشخصي.

 

علاء مبارك أشار في تعليقه إلى أن الاتهامات بشأن سرقة الذهب تعتبر نشر أخبار كاذبة بدون دليل، مؤكدًا أن هذا يُعاقب عليه القانون، مشيرًا إلى المادة 80 من قانون العقوبات.

 

من جانبه، أكد بكري أنه لم يتقدم بأي بلاغ يتهم فيه جمال مبارك بسرقة الذهب، ودعا علاء مبارك إلى عدم استدراج الناس بالأكاذيب والإدعاءات المغلوطة.

 

يأتي هذا الرد بعد مرور أيام قليلة على تصريحات علاء مبارك التي استنكر فيها تداول مقطع فيديو قديم يتحدث عن اتهامات لجمال مبارك بسرقة الذهب، وأكد فيها أن تلك الاتهامات تعتبر كذبًا ونشر أخبار كاذبة عن الأسرة دون دليل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.