استشهاد 9 فلسطينيين في غارات إسرائيلية على مخيم النصيرات

آخر تحديث :
قصف إسرائيلي على غزة
قصف إسرائيلي على غزة

استهدفت غارات الجيش الإسرائيلي منزلاً لعائلة أبو العربي في المخيم الجديد غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، مما أسفر عن استشهاد 9 فلسطينيين وفقد عدد كبير تحت الأنقاض.

الهجوم جاء في سياق مواصلة الطائرات الحربية الإسرائيلية لقصفها المكثف على المناطق السكنية في المنطقة، حيث تعرض محيط أبراج مدينة الأسرى شمال غربي مخيم النصيرات لهجمات جوية عنيفة.

وأفادت وسائل الإعلام الفلسطينية بأن الطائرات الحربية شنت 4 غارات في المنطقة خلال نصف ساعة تقريباً، في إطار استمرار العمليات العسكرية للقوات الإسرائيلية في قطاع غزة، حيث دخلت الحرب في يومها الـ167، مع استمرار القصف على المناطق السكنية، وخاصةً في وسط القطاع.

وفي تطور مثير للقلق، قامت القوات الإسرائيلية بتفجير أحد المباني داخل مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة، مما أدى إلى تحذير جيش الاحتلال للنازحين داخل المجمع عبر مكبرات الصوت بضرورة إخلاء الموقع فوراً، وإلا فإنه سيتعرض لقصف جديد.

وقامت القوات الإسرائيلية بعمليات اعتقال داخل المنشأة الطبية، بالإضافة إلى إجبار عدد من المرضى والمرافقين على مغادرتها.

يشهد القطاع الفلسطيني حالة من التوتر المتصاعد، مع استمرار التصعيد العسكري من قبل القوات الإسرائيلية، ما يزيد من حجم الكوارث الإنسانية ويفاقم المعاناة اليومية لسكان غزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.