التعليم تتيح مد استكمال رفع ملفات امتحانات أبناؤنا في الخارج لمن تعرض لمشاكل تقنية

آخر تحديث :
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، إجراءات انتهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لامتحانات الطلاب المصريين في الخارج 2023 / 2024 .

وقالت الوزارة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، إنه إيماء لانتهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لامتحانات أبناؤنا في الخارج (2023 / 2024 ) وبدء الإجراءات الخاصة بتجهيز النتيجة، وفي إطار الحرص الدائم على صالح الطلاب، فقد تقرر مد إتاحة خاصية استكمال رفع ملفات الامتحانات التي لم يتمكن أولياء الأمور من رفعها أثناء أيام الامتحانات بسبب تعرضهم لمشكلات تقنية، وكذلك خاصية استبدال ملفات الامتحانات التي قام أولياء الأمور برفعها على المنصة عن طريق الخطأ، حتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024.

لن يتم النظر لأي طلبات أو شكاوى أخرى يتم تقديمها خارج نطاق بوابة الشكاوى.

جاء ذلك وفقا للشكاوى التي تقدم بها السادة أولياء الأمور على بوابة الشكاوى التابعة للمنصة الإلكترونية لا بناؤنا في الخارج (فقط)، علما بأنه لن يتم النظر لأى طلبات أو شكاوى أخرى يتم تقديمها خارج نطاق بوابة الشكاوى التابعة للمنصة الإلكترونية لابناؤنا في الخارج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.