الرئيس الفلسطيني يدعو لاقتصار فعاليات عيد الفطر على الشعائر الدينية

آخر تحديث :
الدمار في غزة
الدمار في غزة

وجه الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، دعوة إلى تقييد فعاليات عيد الفطر بالشعائر الدينية فقط، نظراً للتحديات الكبيرة التي يواجهها الشعب الفلسطيني، وفقاً لتقارير وكالة الأنباء الفلسطينية.

وأوضح الرئيس الفلسطيني أن هذه الدعوة جاءت نتيجة استمرار الحرب التي يشنها الاحتلال في قطاع غزة، والعدوان على المناطق الفلسطينية بما في ذلك القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية في الضفة الغربية.

وختم الرئيس عباس بالدعاء إلى الله تعالى، أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويشفي الجرحى، ويحرر الأسرى، مع رغبته في أن يأتي العيد المقبل والشعب الفلسطيني يحقق آماله في الحرية والاستقلال، وتأسيس الدولة الفلسطينية المستقلة مع عاصمتها القدس الشرقية، وعودة اللاجئين.

وتأتي هذه الدعوة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، وتجسيدًا للأمل في تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، بما في ذلك تأسيس دولة فلسطينية مستقلة وفقًا للقرارات الدولية.

33360 شهيدا و75993 إصابة
وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بقطاع غزة، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر، لـ 33360 شهيدا و75993 إصابة.

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية، في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 186 على قطاع غزة، وصول المستشفيات 153 شهيدا و60 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية نتيجة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.