المتحدث باسم مجلس الوزارء يكشف موعد التعديل الوزاري وحركة المحافظين

آخر تحديث :
المستشار محمد الحمصانى المتحدث باسم مجلس الوزراء
المستشار محمد الحمصانى المتحدث باسم مجلس الوزراء

ألمح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء ، إلى إمكانية تنفيذ تغيير وزاري وحركة محافظين يوم الأحد المقبل، وذلك بالتزامن مع انعقاد الجلسة العامة لمجلس النواب في مقره الجديد بالعاصمة الإدارية.

وفي تصريحات تلفزيونية، أوضح الحمصاني أن القرار بشأن التعديل الوزاري وحركة المحافظين يعود لمؤسسة الرئاسة، مشيرًا إلى عدم منوطيته بالإعلان عن هذا الأمر.

من ناحية أخرى، أكد الإعلامي مصطفى بكري وجود توقعات بتغيير بعض محافظي مناطق جنوب الصعيد في مصر خلال العام الجاري 2024، حيث أشار إلى أن أربعة منهم لن يستمروا في مناصبهم الحالية، وأشار إلى أن مدير أمن إحدى المحافظات يُرجح أن يُعين محافظًا لمحافظتي أسيوط أو البحيرة.

وفيما يتعلق بحركة المحافظين الجديدة، أوضح بكري خلال تصريحات تلفزيونية أن بعض مساعدي وزير الداخلية الحاليين والسابقين مُرشحون لتولي منصب المحافظ في بعض المحافظات، مشيرًا إلى أن الأنباء التي ترددت حول ترشيح شخصية لمنصب وزير شؤون مجلس النواب والشيوخ ليست صحيحة.

يُعتبر هذا الإعلان بوابة لتكهنات وتوقعات حول التغييرات المرتقبة في الحكومة المصرية، حيث ينتظر المواطنون والمتابعون بفارغ الصبر الجلسة العامة لمجلس النواب لمتابعة التطورات والإعلانات الرسمية المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.