حزب الله: وجهّنا ضربة بالصواريخ والمسيّرات أصابت مقر قيادة تابع للإحتلال وأسقطت قتلي ومصابين

آخر تحديث :
الأسلحة الصاروخية لحزب الله
الأسلحة الصاروخية لحزب الله

أعلن حزب الله اللبناني في بيان صادر عنه ، اليوم الأربعاء، عن نجاح هجوم شنته قواته، علي مقر قيادة واستطلاع تابع لجيش الاحتلال، وحدوث إصابات مباشرة أسقطت أفراد من جيش الاحتلال ما بين قتيل وجريح.

وأوضح بيان حزب الله أن الهجوم كان مركبًا تم الجمع فيه ما بين الصواريخ الموجهة و المسيّرات الهجومية، والتي نجحت في اختراق دفاعات مقر قيادة سرية الاستطلاع العسكري المستحدث التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي في عرب العرامشة.

في المقابل كشفت وسائل إعلام صهيونية، اليوم، عن إصابة 13 إسرائيليًا بينهم 4 في حالة خطرة، نتيجة سقوط صاروخ على مبنى في بلدة عرب العرامشة بالجليل الغربي، ودفع جيش الاحتلال بمروحية لإجلاء الجرحى.‏

وأوضح الإعلام الإسرائيلي أن صواريخ أصابت مبنى وسيارة في عرب العرامشة قرب الحدود مع لبنان.

بينما أشار بيان حزب الله اللبناني أن “الاستهداف جاء دعمًا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وردًا على ‏اغتيال جيش الاحتلال لعدد من المقاومين في عين بعال والشهابية”.

وتدور اشتباكات بين حزب الله وإسرائيل منذ أشهر، بالتوازي مع حرب الاحتلال الغاشمة على قطاع غزة، وتمثل الأعمال القتالية أسوأ صراع بين الجانبين منذ حرب 2006، ما يُؤجج المخاوف من خوض مواجهة أكبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.