كتائب القسام تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال غرب خان يونس

آخر تحديث :
كتائب القسام
كتائب القسام

أعلنت  كتائب القسام- الجناح العسكري لحركة حماس- في بيان صادر عنها اليوم الأربعاء،  إن “مقاتليها استهدفوا مجموعة من جنود الاحتلال تحصنت داخل منزل في منطقة بلوك ج غرب مدينة خان يونس بقذيفة “تي بي جي” مضادة للتحصنيات ومن ثم اتباعها بقذيفة مضادة للأفراد”.

وقالت كتائب القسام في بيانها أن مقاتليها أكدوا وقوع أفراد القوة بين قتيل وجريح وسماع أصوات صراخ الجنود. 

وفي وقت سابق أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، وسرايا القدس الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، عن تنفيذهما عددا من العمليات العسكرية ضد  جيش الاحتلال، في محاور عدة بقطاع غزة.

وقالت “القسام” في بيان على “تيليجرام”: “كتائب القسام تدك مركزًا لقيادة عمليات العدو بقذائف الهاون غرب تل الهوا بمدينة غزة”.
وأضافت: “القسام تدمر جرافة صهيونية من نوع “D9” بعبوة “شواظ” غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة”.

وأشارت إلى أن “مجاهدي كتائب القسام وكتائب المجاهدين تمكنوا من استهداف طائرة مروحية من طراز “أباتشي” بصاروخ “سام 7″ غرب مدينة غزة”.

وأردفت في بيان لاحق: “كتائب القسام تستهدف دبابة صهيونية من نوع “ميركافا” بقذيفة “الياسين 105″ غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة”.

وقالت: “تمكن مجاهدو القسام من استهداف مجموعة من جنود الاحتلال تحصنت داخل منزل بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات وأوقعوهم بين قتيل وجريح في منطقة الحاووز غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.