كلاب ضخمة في شوارع غزة تثير الرعب بين جنود الاحتلال

آخر تحديث :
معارك غزة
معارك غزة

أثار ظهور كلاب ضخمة في غزة تشبه الكلاب المدربة في جيش الاحتلال، جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أن الكلاب الضخمة تدفع كلاب الاحتلال الإسرائيلي بعيدًا، ولا تمكنهم من الكشف عن الكمائن التي ينصبها مقاتلو المقاومة لاصطياد جنود الاحتلال.

ظهور كلاب ضخمة في غزة، أثار جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن اندهاشهم لظهور الكلاب الضخمة في هذا التوقيت، وأيضًا إرباك وحدة عوكيتس الإسرائيلية، المخصصة للكشف عن كمائن المقاومة والأنفاق، ووصف النشطاء الكلاب الضخمة التي تدافع عن أهل غزة بأنهم من جنود الله، قائلين “وما يعلم جنود ربك إلا هو”.

بداية حكاية ظهور الكلاب الضخمة في غزة تكشفت من خلال ما نشرته صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، التي تحدثت عن ظاهرة غريبة لظهور كلاب ضخمة تربك عمل كلاب الاحتلال الإسرائيلي، حيث ظهرت الكلاب الضخمة في أحياء الشيخ زايد والدرج والتفاح شمال مدينة غزة.

وذكرت الصحيفة العبرية أن سكان هذه المناطق يقومون بترك كلاب ضخمة الحجم مقيدة بالحبال والسلاسل الطويلة داخل المنازل وفي ساحات المباني، التي يرسل إليها جنود الاحتلال الإسرائيلي الكلاب لإجراء تمشيط أولي للمباني في غزة.

وتقول الصحيفة إن الحديث يدور عن أحداث غير عادية، قد تعيق عمل كلاب وحدة عوكيتس، إحدى وحدات الجيش الإسرائيلي التي تعتمد في كثير من نشاطاتها على الكلاب، والتي يتم إرسالها إلى المكان للتأكد من عدم وجود عبوات ناسفة، وعدم وجود مقاومين فلسطينيين ينصبون كمائن لجنود الاحتلال، وخاصة بعد عملية مخيم المغازي، التي قُتل فيها 24 ضابطًا وجنديًا من جنود الاحتلال، وأصيب العشرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.