كتائب القسام تكشف عن خسائر جيش الاحتلال في بيت لاهيا وخانيونس

آخر تحديث :
 كتائب القسام تكشف عن خسائر جيش الاحتلال في بيت لاهيا وخانيونس

كشفت  كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، الاثنين، عن خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال عمليات التصدي لتغوله في قطاع غزة،  بصاروخ “كورنيت” مضاد للدروع شمال شرق بيت لاهيا (شمال القطاع)”.

وذكرت كتائب القسام  أنها أوقعت قتلى وجرحى في استهداف جنود وآليات عسكرية إسرائيلية شمال قطاع غزة وجنوبه.

واستهدفت القسام  سيرة جيب لجيش الاحتلال الإسرائيلي من نوع همر بصاروخ “كورنيت” مضاد للدروع، كما دمرت “دبابة ميركفاه إسرائيلية بقذيفة تاندوم شمال شرق بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وذكرت “القسام” أنها “دمرت ناقلة جند صهيونية وجرافة عسكرية من نوع D9 بقذيفتي الياسين 105 في بيت لاهيا وفجرت عددًا من العبوات المضادة للأفراد في جنود الاحتلال (الإسرائيلي) الذين حاولوا إنقاذ الجرحى”.

كما تمكن مقاتلي القسام من  من تفجير عبوة مضادة للأفراد بقوة صهيونية راجلة متحصنة داخل مبنى في بيت لاهيا ومن ثم استهدافها بقذيفة TBG والاشتباك معها من نقطة صفر والإجهاز على جميع أفراد القوة”.

وأضافت  القسام  أن مقاتليها “تمكنوا من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة   وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح، شرق مدينة خانيونس جنوب غزة.

في وقت سابق الاثنين، لعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي  إصابة 17 ضابطا وجنديا في المعارك التي يواجهها بقطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.