مأساة طلابية في مدرسة MASE.. ضياع مستقبل 30 طالبًا بسبب خطأ إداري

آخر تحديث :
مأساة طلابية في مدرسة MASE.. ضياع مستقبل 30 طالبًا بسبب خطأ إداري

في واقعة مأساوية تظهر استهتاراً بمستقبل الطلاب وجهودهم، تم منع 30 طالبًا من أداء امتحان ACT الخاص بالتعليم الأمريكي في مدرسة MASE بالتجمع الخامس صباح اليوم.

 

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة بعد رفض إدارة المدرسة دخول 30 طالب للامتحان بحجة أن أسماءهم مسجلة ثنائية دون ذكر اسم العائلة، على الرغم من وجود رقم تحقيق الشخصية والصورة وكل البيانات.
وأبدت إدارة المدرسة تعنتًا شديدًا وقلة اكتراث، ولم يخرج أي مسؤول منها لمخاطبة الطلبة وأولياء أمورهم. وهو ما اضطر الأهالي لاستدعاء الشرطة بسبب تعنت المدرسة وعدم تعاونها.

وواجه الطلاب خسائر  تمثلت في ضياع جهدهم المبذول في المذاكرة خلال شهر رمضان والعيد، بالإضافة إلى ضياع مصاريف الامتحان الباهظة التي دفعها ذووهم.

وقالت أحدى أولياء الأمور، إن مدير المدرسة، أسامة صلاح، تجاهل استغاثة أولياء الأمور أو الإجابة عليهم متجاهلاً مشاعر الطلاب ومطالب ذويهم.

ردود الفعل

ولاقت الواقعة استياءً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد عن غضبهم من استهتار المدرسة بمستقبل الطلاب وجهودهم.

وطالب العديد من أولياء الأمور بفتح تحقيق في الواقعة ومحاسبة المسؤولين عن هذا الاستهتار.

وتظهر تلك الواقعة استهتاراً بمستقبل الطلاب وجهودهم، كما طالب أولياء الأمور الجهات المسؤولة بفتح تحقيق عاجل ومحاسبة المسؤولين عن هذا الاستهتار، مشددين على ضرورة احترام المؤسسات التعليمية  حقوق الطلاب ووضع مصلحتهم في المقام الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.