مجازر إسرائيلية جديدة في غزة تُسفر عن 24 شهيدًا وعشرات الجرحى

آخر تحديث :
دمار غزة
دمار غزة

ارتكبت إسرائيل مجزرة جديدة في قطاع غزة، مساء اليوم الجمعة، حيث استشهد 24 فلسطينيًا على الأقل وجُرح آخرون، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلًا لعائلة أبو زعيتر في حي بشارة بدير البلح.

تفاصيل المجزرة:

أفادت مصادر فلسطينية أن طيران الاحتلال الإسرائيلي قصف منزلًا لعائلة أبو زعيتر، ما أدى إلى استشهاد 24 مواطنًا وإصابة آخرين، جرى نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في المدينة.

قصف متواصل:

لم تتوقف جرائم الاحتلال عند هذا الحد، حيث قصف طيران الاحتلال منزلًا شمال مخيم المغازي وسط القطاع، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين، بعضهم بجروح حرجة.

استهداف مدني:

كما استهدفت طائرات الاحتلال بلدة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط القطاع، وقصفت طيران الاحتلال ومدفعيته، خربة العدس شمال رفح جنوب القطاع، وبيت حانون شمالي القطاع.

استهداف مستشفى:

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إن قوات الاحتلال استهدفت محيط مستشفى الأمل التابع لها في خان يونس جنوب القطاع، ما أدى إلى أضرار كبيرة في مرافق المستشفى.

إجلاء جرحى:

وأشارت إلى أنه للمرة الرابعة، قامت طواقمها بمهمة إجلاء الجرحى من مجمع ناصر الطبي في خان يونس بعد خروجه عن الخدمة، بتنسيق مع مكتب الشؤون الانسانية في الأمم المتحدة (أوتشا)، وشارك فيها 4 مركبات إسعاف أجلت 18جريحًا، من بينهم طفلتان حديثتا الولادة فقدتا والدتهما.

حصيلة العدوان:

وارتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر إلى 29514، بالإضافة إلى 69616 جريحًا، في حصيلة غير نهائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.