مسؤول فلسطيني: الاحتلال يتعمد قطع قطع خدمات الاتصالات والانترنت عن غزة

آخر تحديث :
مسؤول فلسطيني: الاحتلال يتعمد قطع قطع خدمات الاتصالات والانترنت عن غزة

اتهم المدير التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات الفلسطينية ليث دراغمة، الاحتلال الإسرائيلي بتعمد قطع خدمات الاتصالات والانترنت عن قطاع غزة.

وقال دراغمة إن سلطات الاحتلال  لا تزال تتعمد قطع خدمات الاتصالات والانترنت عن قطاع غزة، وذلك من خلال القصف العشوائي الذي تقوم به و الذي للأسف قد اطال بعض المقاسم والشبكات المغذية لها، اضافة الى قيامهم بمنع الطواقم الفنية من الوصول لإصلاحها في المناطق التي تتعرض لقصف واشتباكاتٍ عنيفة.

وأكد المدير التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات الفلسطينية أن طواقم الشركات كانت تبذل كافة جهودها على مدار الساعات الاخيرة لاعادة تشغيل الخدمات بعد انقطاعها لأكثر من سبعين ساعة.

وأضاف أنه دراغمة أن سلطات الاحتلال لا زالت تتغافل عن التدخلات الدولية والاممية وتصر على خرق القوانين الإنسانية، لعزل القطاع عن العالم والتعتيم على جرائمها.

وأوضح أن القطع الأخير أصاب الشبكة المغذية لمقسم خانيونس بعد استهدافها بشكل مباشر في مناطق القتال، وسارعت الطواقم الفنية بالتنسيق مع الجهات الدولية بالوصول لإصلاح الخلل الفني على الرغم من خطورة التواجد في تلك المنطقة.

وأكد دراغمة ان الخدمة قد بدأت تعود جزئيا في المناطق الوسطى و المناطق الجنوبية في قطاع غزة، ونأمل ان لا يتم استهدافها مجددا نظرا لصعوبة اصلاحها في ظل الاضرار الجسيمة التي لحقت بها منذ بداية الحرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.