مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في أسيوط تنتهي بمصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين

آخر تحديث :
أسلحة نارية
أسلحة نارية

في حادث مأساوي، وقعت مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الجعب التابعة لمركز منفلوط في محافظة أسيوط، مساء أمس الأحد، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغا من أهالي قرية الجعب بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين عائلتين ووجود وفيات ومصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان المشاجرة، وتبين من المعاينة والفحص مصرع كل من: “رمضان ع. س.”، و”عبد الغني خ. ع.” ٥٠ عاما، و”فوزي ح. ع.” ٢٤ عاما، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى منفلوط المركزي.

كما أصيب 6 آخرين، هم كل من: “فوزي ع. س.” ٥٧ عاما، و”بدر ع. س.”، و”عمر ح. ع.” ٤٤ عاما، و”حسن ح. ع.” ٤٥ عاما، و”جمال ع. س.” ٦٠ عاما، و”حسين ع. ع.” ٦٥ عاما، وتم نقلهم إلى مستشفى منفلوط المركزي وتحويلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

وكشفت التحقيقات الأولية عن وقوع مشاجرة بين العائلتين بسبب فتح طريق فى قطعة أرض زراعية.. وبدأت المشاجرة إثر الخلاف على هذه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وفرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط تنسيقًا مع قطاع الأمن العام ومدعومين بقوات الأمن المركزي طوقًا أمنية على القرية بعد وقوع الحادث لمنع تجدد الاشتباكات بين طرفى الخصومة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.