مصادر أمنية تكشف قائمة مسروقات شقة اللواء اليمني المقتول في الجيزة

آخر تحديث :
الداخلية تضبط المتورطين في قتل اللواء اليمني بالجيزة
الداخلية تضبط المتورطين في قتل اللواء اليمني بالجيزة

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية في كشف لغز العثور على جثة اللواء حسن بن جلال العبيدي، رئيس دائرة التصنيع بوزارة الدفاع اليمنية، في شقته ببولاق الدكرور، حيث عُثر عليه مقيد اليدين وبه آثار اعتداء.

وفقًا للتفاصيل، كان اللواء العبيدي قد وصل إلى القاهرة قبل أسبوع من تركيا لقضاء زيارة، حيث كان يقيم في شقة مستأجرة بشارع العشرين ببولاق الدكرور. وقد انقطع الاتصال بينه وبين شقيقه، الذي قام بزيارته للتحقق من وضعه، ليكتشف وجوده متوفى ومكبل اليدين والقدمين، وبه آثار تخريب.

وفيما يتعلق بالمتهمين، تم القبض على خمسة أشخاص، بينهم ثلاث نساء، حيث اعترفوا بارتكابهم الجريمة بهدف السرقة، إذ استغلوا دعوة اللواء العبيدي لهم إلى منزله لتخديره وسرقته، وعند مواجهته لهم قاموا بربطه وتوثيقه على الأرض ما أدى إلى وفاته.

وأكدت مصادر أمنية أنه تم ضبط جميع المسروقات بالإضافة إلى السيارة المستأجرة التي استخدمها المتهمون، وجاءت قائمة المسروقات كالتالي:

-7 آلاف دولار.

-7 آلاف ريال.

-50 ألف جنيه مصري.

-طقم قهوة.

-مكواة شعر.

-بلاي استيشن.

-5 ذراع تحكم.

-عطور وبرفانات حريمي ورجالي.

-إكسسوارات

-14 فلاش ميموري

-أوراق شخصية

-3 تابلت

-3 هواتف محمولة

– ساعة يد

– كميات من العود

أول بيان رسمي من وزارة الداخلية

كشفت وزارة الداخلية أمس الإثنين عن ملابسات مقتل ضابط يمني كبير في وزارة الدفاع، إذ تم القبض على 5 أشخاص متهمين بارتكاب الجريمة.

تفاصيل الجريمة:

وقع الحادث مساء الجمعة 16 فبراير 2024 في شقة الضحية بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة.

بدأت الأحداث بتعرف اثنان من المتهمين على الضحية واتفقا على سرقته، مستغلين استضافته لهما في منزله، وقاما بدسّ أقراص منومة له في مشروب لتخديره، ثم دخل المتهمان الآخران إلى المسكن وهددوا الضحية بسلاح أبيض.

قاوم الضحية فتعد المتهمون عليه وأوثقوه وأسقطوه أرضًا، مما أدى إلى وفاته، واستولوا على مبالغ مالية وعملات أجنبية ومحلية، وبعض المقتنيات والمتعلقات الشخصية، بالإضافة إلى سيارة مستأجرة.

القبض على المتهمين:

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهمين وضبطهم جميعًا، حيث اعترفوا بارتكاب الجريمة.

والمتهمون هم:

رمضان. م: سائق، سبق اتهامه في العديد من القضايا.
عبدالرحمن. ا: خراط.
إسراء. صابر: ربة منزل.
سهير. ع: ربة منزل.
أية. ر: ربة منزل، ابنة زوجة المتهم الأول، سبق اتهامها في قضية مخدرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.