وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر ويدعو غزة

آخر تحديث :
وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

بعث الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلًا الله أن يجعل هذا العيد عيد خير ويمن وبركة على مصر وشعبها.

 

وأعرب جمعة، في برقيته، عن خالص تهانيه وتبريكاته للرئيس السيسي، والشعب المصري الكريم، والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، راجيًا من الله أن يتقبل صيامنا وقيامنا، وأن يجعل يوم العيد يوم الجائزة لكل من وفقه سبحانه لصيام الشهر الكريم.

 

كما دعا جمعة الله أن يديم علينا جميعًا فضله، وأن يمن سبحانه وتعالى علينا بكل خير وأن يوفقنا جميعًا للمداومة على طاعته، وأن يفرج سبحانه وتعالى كرب أشقائنا في غزة ، وأن يرزقهم الأمن والأمان في وطنهم، وأن يحفظ مصرنا من كل مكروه وسوء، وأن يمن عليها وعلى أهلها بواسع فضله، وأن يجعل أيامها كلها أعيادًا وأن يعيد هذه الأيام المباركة عليها وعلى أهلها بكل خير.

 

وأكد جمعة أن مصر ستظل دائمًا سندًا وعونًا للشعب الفلسطيني، وأنها ستواصل جهودها الدبلوماسية والسياسية لرفع الحصار عن غزة وتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.