جامعة العريش تعلن نتائج مهرجان سيناء أولا بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة

آخر تحديث :
جامعة العريش تعلن نتائج مهرجان سيناء أولا بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة

أعلنت جامعة سيناء نتائج مهرجان “سيناء أولا” الذي أقيم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك بمناسبة الاحتفالات بالذكرى 42 لتحرير سيناء.

وشهد المهرجان مشاركة واسعة من الشباب الطموح والمبدع من مختلف جامعات سيناء ومحافظات القناة، إضافة إلى وفد من الجيش الثاني الميداني.

وتميز المهرجان بحضور مميز لعدد كبير من الشخصيات الهامة في البلاد، بما في ذلك وزير الشباب والرياضة ومحافظ شمال سيناء، حيث تم تكريم الشباب المتميزين وتكريم الفائزين في التنافسات الرياضية المختلفة.

أقيم مهرجان “سيناء أولا” بفرع جامعة سيناء في العريش، وسط حضور جماهيري ملفت، حيث تجمع أكثر من 1000 طالب وطالبة للاحتفال والمشاركة في التنافسات والفعاليات المتنوعة.

وبدأ المهرجان بطابور عرض للطلاب المشاركين على أنغام الأغاني الوطنية، تلتها فقرة فنية رائعة قدمها فريق جامعة سيناء، الحاصل على المركز الأول في مسابقة إبداع وممثل مصر في مسابقة فنية في دولة الجزائر.

وتميز المهرجان بتنوع التنافسات الرياضية التي شملت:

كرة القدم: وفاز بها وفد الجيش الثاني الميداني بالمركز الأول.
الكرة الطائرة: وفازت بها جامعة العريش بالمركز الأول.
كرة السلة: وفازت بها جامعة قناة السويس بالمركز الأول.
تنس الطاولة: وفازت بها الطالبة من جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بالمركز الأول.

كما تم تكريم عدد من الشباب المتميزين في مجالات مختلفة، مثل الدراسة والرياضة والفنون والثقافة.

وأشاد الحضور بنجاح المهرجان ومساهمته في رفع الوعي الوطني وتعزيز الانتماء لدى الشباب، معبرين عن تقديرهم للمبادرات التي تقدمها جامعة سيناء لخدمة مجتمعها وتعزيز التعليم والثقافة في المنطقة.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية هذا المهرجان في تعزيز الروح الرياضية والتنافس الشريف بين الشباب، مشيرًا إلى أن مصر بخير وأمان بفضل الجهود المبذولة لضمان استقرار سيناء.

ومن جانبه، أشاد محافظ شمال سيناء بالدور الكبير الذي تلعبه جامعة سيناء في تنمية وتطوير المنطقة، مؤكدًا على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات لخلق بيئة مناسبة لتطوير مهارات الشباب واكتشاف المواهب.

وجاء مهرجان “سيناء أولا” هذا العام كمناسبة للاحتفال بروح الانتماء والوحدة الوطنية، ولتكريم الشباب المبدع والموهوب في المجالات المختلفة. تعكس هذه الفعالية الروح الإيجابية والحيوية التي تنعم بها المنطقة، وتعزز دور الشباب في بناء مستقبل مشرق لمصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.