جماعة الصحافة بمدرسة إبراهيم الرفاعي تزور مركز الموهوبين في جنوب سيناء

آخر تحديث :
إدارة الموهوبين شيناء
إدارة الموهوبين شيناء

زارت جماعة الصحافة المدرسية بمدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعي الإعدادية بنين، اليوم الأحد، المركز الدائم للموهوبين والتعلم الذكي بجنوب سيناء.

وجاء ذلك بالتعاون مع إدارة طور سيناء التعليمية، في يوم الأحد، وكان اللقاء بحضور ياسمين الحسيني، أخصائية الصحافة في المدرسة.

وخلال اللقاء، تم تقديم نبذة عن مركز الموهوبين والخدمات التي يقدمها للطلاب في المحافظة، وأُجريت مقابلة صحفية مع مدير المركز حول اكتشاف ورعاية الموهوبين والتحديات التي يمكن أن يواجهها الطلاب الموهوبون.

يأتي هذا اللقاء في إطار توجيهات وكيل وزارة التربية، محمد حامد عقل، بشأن اكتشاف ودعم الموهوبين، وبإشراف من عادل عتلم، وكيل المديرية.

وفي سياق آخر، بدأ فريق إدارة الموهوبين والتعلم الذكي في تقييم أعمال مسابقة “مواهب مصرية”، التي تنظمها الإدارة العامة للموهوبين والتعلم الذكي، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استعدادًا للتصفية على مستوى المديرية.

تهدف المسابقة إلى اكتشاف وتعزيز المواهب في مختلف المجالات العلمية والأدبية والفنية، وتشمل ثلاثة مجالات رئيسية، وهي التقنية والأدبية والفنية.

وأوضح الفريق أن الفائزين على مستوى المدرسة سيُرشحون للتنافس على مستوى الإدارة، ومن ثم يتم التنافس على مستوى الجمهورية. وتتوفر المزيد من المعلومات على الصفحة الرسمية للمركز الدائم للموهوبين والتعلم الذكي في جنوب سيناء.

يأتي هذا التنظيم تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وفي إطار دعم الطلاب الموهوبين وتشجيعهم على التميز والإبداع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.