دورة حكام ألعاب القوى لتعزيز الرياضة في شمال سيناء

آخر تحديث :
دورة ترقي الحكام - سيناء
دورة ترقي الحكام - سيناء

انطلقت اليوم فعاليات دورة حكام ألعاب القوى (جدد – ترقي) بمنطقة شمال سيناء، برعاية حزب المؤتمر، وبحضور المهندس موسى عكيرش، الأمين العام للحزب، وأمانة شمال سيناء، وأمانة قسم بئر العبد.

وتشتمل الدورة على العديد من المحاور النظرية والعلمية، ومحاضرات حول الألعاب والمسابقات، وشرح كل ما هو جديد بقانون ألعاب القوى.

وتأتي هذه الدورة في إطار حرص حزب المؤتمر على دعم الرياضة والرياضيين في شمال سيناء، وتطوير مهارات حكام ألعاب القوى.

وفي سياق متصل، اجتمع اليوم إيهاب حسن عبد الوهاب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، مع دكتور أسعد الترباني، رئيس قسم الإدارة الرياضية بجامعة العريش، وليد أبوخليل، مدير إدارة الرياضة، لبحث زيادة الأنشطة المقامة وخاصة المشروعات المهتمة بالأحياء الشعبية، والقري المحرومة، والأكثر احتياجًا.

وبحث الاجتماع سبل تعزيز دور ومشاركة كلية التربية الرياضية في تلك المشروعات.


وتأتي هذه الخطوة في إطار برتوكول التعاون المشترك الدائم والبناء بين الشباب والرياضة وكلية التربية الرياضية.

ويهدف هذا التعاون إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وإكساب الشباب مختلف المهارات والقدرات، واكتشاف وصقل مواهبهم بما يخدمهم مستقبلاً، والعمل على استغلال طاقاتهم وتحويلها إلى طاقة إيجابية تضيف للمجتمع.

وأثنى الكابتن عبد الوهاب لمنطقة اتحاد ألعاب القوى ورعاية حزب المؤتمر للدورة، مؤكداً على دور مناطق الاتحادات في شمال سيناء، وعلى التعاون الذي يأتي في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وإكساب الشباب مختلف المهارات والقدرات، واكتشاف وصقل مواهبهم بما يخدمهم مستقبلاً، والعمل على استغلال طاقاتهم وتحويلها إلى طاقة إيجابية تضيف للمجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.