شباب شمال سيناء يحاورون وزير الشباب والرياضة ومحافظ المحافظة في لقاء حواري مثمر

آخر تحديث :
شباب شمال سيناء يحاورون وزير الشباب والرياضة ومحافظ المحافظة في لقاء حواري مثمر

شهدت جامعة سيناء اليوم لقاءً حوارياً هامًا جمع بين شباب محافظة شمال سيناء مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وذلك بحضور نخبة من الشخصيات البارزة، من بينهم إيهاب حسن عبد الوهاب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، والأستاذ محمود حسن راتب، رئيس مجلس أمناء الجامعة.

 

وتناولت discussions اللقاء العديد من الموضوعات التي تهم الشباب، خاصةً سبل دعمهم وتمكينهم من خلال برامج ومشروعات الوزارة، ودورهم في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مصر.

 

أشرف صبحي يؤكد اهتمام الدولة المصرية بشباب سيناء

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بلقاء شباب سيناء، مؤكداً حرص الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة على دعم الشباب وتمكينهم، إيماناً بأهمية دورهم في بناء الحاضر والمستقبل للوطن. وأشار إلى أن ما تشهده مصر من نهضة شاملة في مختلف المجالات هو ثمرة جهود الشباب وإبداعاتهم.

 

وشدد صبحي على أن الشباب المصري أثبت قدراته الاستثنائية في التميز والإنجاز في جميع المجالات، وأن مشاركتهم الفاعلة في بناء الدولة المصرية الحديثة هي ضمان لمستقبل مشرق وواعد لمصر.

 

مبادرات الوزارة لدعم الشباب

وأوضح الوزير أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الشباب وتمكينهم، من خلال مختلف البرامج والمشروعات التي تنفذها، والتي تشمل إطلاق مبادرات لتنمية مهارات الشباب وصقل مواهبهم، وتوفير فرص العمل لهم، وتعزيز مشاركتهم في الحياة العامة. كما تعمل الوزارة على تطوير البنية التحتية، من خلال إنشاء المزيد من مراكز الشباب والأندية الرياضية، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لممارسة مختلف الأنشطة الشبابية.

 

واختتم صبحي حديثه مع الشباب قائلاً: “الدولة المصرية تؤمن إيمانًا راسخًا بأنّ الشباب هم بناة المستقبل، ولذلك فإنّنا نثق بكم ونؤمن بقدراتكم، ونراهن على طموحاتكم وإبداعاتكم. واجدد دعوتي للشباب من أجل الاستمرار في بذل الجهد والمثابرة، والعمل من أجل تحقيق طموحاتهم وأحلامهم”.

 

شكر وتقدير من المحافظ

من جانبه، تقدم الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل للمحافظة وتفانيه من أجل الدفع بعجلة التنمية والنهوض بالمنشآت الشبابية والرياضة في المحافظة، وتقديم العديد من البرامج والخدمات للشباب المصري. وأكد المحافظ على أن الفترة الماضية شهدت طفرة في البنية التحتية الشبابية والرياضية في المحافظة، مع الوضع في الاعتبار التقدم المستمر والتطوير في العديد من المجالات.

 

وتخلل اللقاء حوار مفتوح أجاب فيه الوزير والمحافظ على أسئلة الشباب واستمعوا إلى آرائهم ومقترحاتهم، مؤكدين على التزامهم بدعم الشباب وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق طموحاتهم وإبداعاتهم.

 

وأشاد الحاضرون باللقاء واعتبروه فرصة هامة للتواصل مع كبار المسؤولين وطرح أفكارهم ومقترحاتهم. كما أكدوا على أهمية دور الشباب في بناء الوطن ومسيرة التنمية الشاملة.

 

وشهد اللقاء مشاركة إيجابية من قبل الشباب، الذين عبروا عن سعادتهم بلقاء الوزير والمحافظ وطرح أفكارهم ومقترحاتهم. كما أبدوا تفاؤلهم بالمستقبل وبدورهم في بناء مصر الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.