ضمن ليالي رمضان.. قصر ثقافة شرم الشيخ ينظم احتفالية لقطاع الأمن المركزي

آخر تحديث :
ضمن ليالي رمضان.. قصر ثقافة شرم الشيخ ينظم احتفالية لقطاع الأمن المركزي

في إطار فعاليات ليالي رمضان الثقافية والفنية، نظّم قصر ثقافة شرم الشيخ احتفالية مميزة لقطاع الأمن المركزي. وقد جاءت هذه الاحتفالية برعاية الهيئة العامة لقصور الثقافة بقيادة عمرو البسيوني، وذلك بفرع ثقافة جنوب سيناء التابع لإقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبدالله.

شهدت الاحتفالية حضورًا مميزًا من قيادة قطاع جنوب سيناء للأمن المركزي، وشهدت عروضًا متنوعة من الفنون والثقافة، حيث قدمت فرقة كورال قصر ثقافة شرم الشيخ باقة من الأغاني الفنية والأدبية المتنوعة. وتضمَّنت الفقرات الاستعراضية غناءً صوفيًا بعنوان “مدد”، واستعراضًا للكيوجراف سيد الدهشان، وأداءً لمجموعة من الأغاني الشهيرة.

وفي ختام الحفل، تم تكريم الشاعرة أميمة إسماعيل مديرة قصر ثقافة شرم الشيخ، وأمجد لطفي، وعمر عدلي، والكيوجراف سيد الدهشان، وجميع المشاركين في الفعالية. وقدَّمت إسماعيل الشكر لقيادة قطاع الأمن المركزي بجنوب سيناء على دعمهم وتعاونهم في إنجاح الحفل، مُؤكدةً أهمية المشاركة الوطنية في مثل هذه الفعاليات الثقافية والاجتماعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.