محافظ شمال سيناء يشهد ختام مبادرة تمكين الطفل المصري

آخر تحديث :
محافظ شمال سيناء يشهد ختام مبادرة تمكين الطفل المصري
محافظ شمال سيناء يشهد ختام مبادرة تمكين الطفل المصري

شهد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وحمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، اليوم الثلاثاء، ختام فاعليات ورش العمل لمبادرة “تمكين الطفل المصري”، التي نظمت بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم والمجلس القومي للأمومة والطفولة.

وشهد الحدث أيضًا حضور أمين السيد الدسوقي، مدير عام الأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم، وسمير أحمد، رئيس الإدارة المركزية للمعلومات والتوثيق بالمجلس القومي للطفولة والأمومة، وناصر مسلم، مدير الإحصاء بالمجلس القومي للطفولة والأمومة.

وفي كلمته، أشاد المحافظ بجهود وزارة التربية والتعليم والمجلس القومي للأمومة والطفولة في الاهتمام بأطفال وطلبة شمال سيناء، وتمكينهم من الأنشطة والخبرات الحديثة اللازمة لهم ليكونوا متفاعلين مع متغيرات العصر الحديث. وطالب بتنفيذ أنشطة صيفية تحت مبادرة “تمكين الطفل السيناوي”.

من جانبه، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن ورش الحمل استمرت على مدار 4 أيام، بهدف بناء جيل واع ومثقف علميًا واجتماعيًا، وخلق بيئة مدرسية آمنة وداعمة للأطفال. كما تم تزويدهم بالسلوكيات الإيجابية ومهارات التغيير الاجتماعي، ليصبحوا قادرين على المشاركة في حل المشاكل المجتمعية والتصدي لممارسات العنف وغرس مبادئ القيم والتسامح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.