وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يستقبل رئيس أمناء مؤسسة الشجرة 

آخر تحديث :
وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يستقبل رئيس أمناء مؤسسة الشجرة
وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يستقبل رئيس أمناء مؤسسة الشجرة

استقبل ايهاب حسن عبدالوهاب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، السيد العدل رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشجرة، مشرف عام انشطة صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي، بمكتبة صباح اليوم، لنشر وسائل التوعية والتثقيف بأضرار وأخطار المخدرات والإدمان والتعاطي.

وأوضح عبد الوهاب، أن الاجتماع جاء لمناقشة أطر التعاون كما  استعرض مشرف عام الأنشطة بصندوق مكافحة المخدرات “السيد العدل” عدداً من أنشطة عمل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى خلال عام الماضي، موضحا أنه تم الانتهاء من إعداد مشروع الخطة الوطنية لمناهضة قضية  المواد المخدرة والتي تمت في إطار رؤية موحدة، وبالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية وبدء تنفيذ برامج توعوية ووقائية عن أضرار المخدرات بالتعاون مع العديد من الجهات، وهو ما يساهم في اكساب المعارف لعدد من الفئات المستهدفة للوقاية من هذا الخطر.

كما اشار إنه تم بحث سبل التعاون خلال الفترة المقبلة لتنفيذ أنشطة وندوات للتوعية والوقاية من الادمان وتوضيح اضرارها لحماية الشباب من براثن الادمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.