22 طبيبًا من أساتذة الجامعات يدعمون مستشفى بئر العبد التخصصي في شمال سيناء

آخر تحديث :
مستشفى بئر العبد
مستشفى بئر العبد

وصلت اليوم السبت دفعة جديدة من أطباء الجامعات إلى مستشفى بئر العبد التخصصي في شمال سيناء، وذلك لدعم المستشفى ومساعدة المرضى والجرحى الفلسطينيين.

وتضم الدفعة الجديدة 22 طبيبًا من أساتذة الجامعات في تخصصات مختلفة، تشمل الجهاز الهضمي والكبد والجراحة والباطنة والأنف والأذن والحنجرة والأطفال والتخدير والأشعة والقلب وجرحة الأطفال والمسالك والمخ والأعصاب والرعاية المركزة والتجميل والنساء ولتوليد والعيون والأوعية الدموية والعظام.

وأعلن الدكتور طارق شوكة، مدير عام مديرية الصحة بشمال سيناء، أن هذه المساعدة تأتي في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الشؤون الصحية بمحافظة شمال سيناء، وكليات الطب في جامعات القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة.

وأوضح أن أطباء الجامعات سيقومون بإجراء العمليات الجراحية والكشف على المرضى بالمجان، إلى جانب إلقاء المحاضرات والتدريب العملي.

وأشار إلى أن هذه المساعدة ستساهم في تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والجرحى في شمال سيناء، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

ولفت إلى أن مديرية الصحة بشمال سيناء تسعى إلى التعاون مع مختلف الجهات لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.